قالب بلوجر Sora Blog

 قالب بلوجر Sora Blog

 قالب Sora Seo 2 Blogger عبارة عن سمة blogspot مبسطة لمحبي التدوين والتصميم البسيط. تم تطويره بتقنيات ترميز ممتازة لتحسين محركات البحث لتحقيق درجة سرعة الصفحة المثالية ووقت التحميل. الموضوع سهل الاستخدام والتخصيص وخفيف الوزن ومناسب لتحسين محركات البحث. إنه يستجيب بنسبة 100 ٪ على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، مما يجعله محرك بحث سهل الاستخدام.

 

قد يكون العثور على قوالب رائعة في بعض الأحيان أمرًا مزعجًا بعض الشيء ، ليس لأنه لا يوجد أي توفر ، ولكن العكس تمامًا - هناك العديد من الأنماط والقوالب الرائعة للاختيار من بينها ، وعملية العثور على النموذج المناسب يمكن تشعر أحيانًا بالإرهاق الشديد. لقد قررنا محاولة حل هذا اللغز المتمثل في العثور على القالب الصحيح الخاص بك من خلال تجميع قائمة بأفضل قوالب Blogger المجانية التي تم تحديثها وتحسينها باستخدام أحدث الميزات والأدوات ومعايير التعليمات البرمجية.

 

 ما تحصل عليه أيضًا مع Jevelin هو Slider Revolution وتسعة رؤوس وأكثر من أربعين رمزًا قصيرًا وقائمة ضخمة ومشاركة اجتماعية وعناصر واجهة مستخدم مخصصة متعددة. بالنسبة للمدونين على وجه التحديد ، قام Jevelin بتجميع ستة تخطيطات مختلفة ويدعم خمسة تنسيقات مختلفة للنشر.

إرسال تعليق

0 تعليقات